Subscribe:

الخميس، ١٥ مارس ٢٠١٢

فيس بوك........عفوا انت لا تمثلني

نعم فهذه حقيقة اقر واعترف بها,فمنذ ان عرفتك ايها الفيس وانا احاول ان اكون صادق معك
ومع نفسي,وان تكون مرايا حقيقية تعكس شخصيتي وتعبر عما هو داخلي
ولكن بمرور الوقت واستمرار تعاملي معك لم اجد ان نتائج هذا التعامل مرضية او مثمرة فكل (ولاكون عادلا معظم) مستخدميك ايها الفيس يبحثون عن مهرب من واقعهم,وعندما يصطدموا بشخص حقيقي لا يصدقونة وان صدقوة يهربون من التواصل معة.

فمعظم مستخدميك يميلون لتواصل اجتماعي وهمي لا يعيش الا في داخلهم فقط,فعندما اطلب صداقة ذكر لا يقبل لانه لا يبحث عن صداقة ذكور فهذا ليس هدفة,وعندما اطلب صداقة انثي ويحدث ان توافق علي طلبي,نادرا من توافق علي التواصل معي باسم او عنوان او شخصية حقيقية.
ومتي كنت لحوحا في معرفة واقعها وحقيقتها,اراها تهرب من الصداقة بالكامل,ايها الفيس,ماذا تفعل لو كنت مكاني,احتاج للتواصل وابحث عنة مثل كل البشر ,ولكن بحقيقتي لم اجد ما ابحث عنة .
خطرت علي بالي فكرة مجنونة ان اتواصل مع البشر باسم انثي مزيف,وهالني ما رأيت,تخيل يا صديقي الفيس في ظرف اسبوع فقط وصل عدد طالبي الصداقه الي 625 طلب,وبمجرد كتابة اي شيئ حتي ولو كان تافها,اجد الاف الاعجابات والتعليقات,كم نحن ذكور لا تحكمنا عقولنا وانما نسير بلا تفكير خلف غرائزنا, وقد ساعدتنا انت ايها (البوك) علي ذلك.
وبمرور الوقت وجدتي املك شخصيات عديدة علي صفحاتك وكلها تتواصل مع الاخرين بمسميات وسميات وطباع واماكن جميعها لايمثل شخصي الحقيقي.
اعرف ان هذا ليس عيبك انت ولكن هو خطأئي انا بفعل مجتمعاتنا الشرقية المتخلفة ولكن بصورة او اخري صرت انت شريك قوي في هذا الخطأ ......فلهذا عفوا انت لا تمثلني اليها الفيس بوك ففي رايي بخطأنا صرت شبكة غش اجتماعي.....واعتقد ان حالي هو حال الكثيرين.......!!!!!     
.

0 التعليقات:

إرسال تعليق